مؤسسة الشهيدين الصدرين ترحب بكم

نورتونا ونتمنى لكم اوقات ممتعة
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدرب يطالب اتحاد الكرة بالتعامل بـ”جدية” مع فرق الأندية//6/11/2008 - 12:25

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي البصراوي
مشرف قسم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 181
العمر : 35
الاسم المستعار : علي البصراوي
صورة شخصية :
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: مدرب يطالب اتحاد الكرة بالتعامل بـ”جدية” مع فرق الأندية//6/11/2008 - 12:25   الخميس نوفمبر 06, 2008 2:36 am


وكالات:
طالب مدرب نادي دهوك، الخميس، اتحاد الكرة بأن يكون اكثر “جدية” في تعامله مع طلبات بعض فرق الاندية الـ”غير مشروعة”.
وقال باسم قاسم لـ(أصوات العراق) ان “تأجيل اكثر من مباراة في مطلع مشوار الدوري بحجج واعذار متنوعة اشارة غير صحية تضع علامة استفهام كبيرة حول مصير الدوري والتشكيك بامكانية نجاحه، لذا أطالب اتحاد الكرة بأن يكون اكثر جدية في تعامله مع طلبات بعض فرق الاندية التي تبدو انها طلبات غير مشروعة”.
واعتبر أن “قرار الاتحاد تأجيل مباراة فريق دهوك مع القوة الجوية الى موعد اخر بناء على طلب من ادارة الأخير يضر بمصلحة اللعبة ويعرقل مسيرة الدوري الذي انطلق توا”.
واضاف ان “طلب التاجيل لمباراتنا مع فريق الجوية التي كان من المفترض ان تجري في ملعب دهوك السبت المقبل لا يستند الى حقائق او مستندات منطقية وكان على ادارة الجوية ان تؤجل مباريات فريقها منذ البداية لا ان تلعب مباراة الدور الاول التي جرت قبل ايام قليلة وتعود لطلب التاجيل في المباراة الثانية بحجة غياب عدد من لاعبيها بسبب التحاقهم مع منتخب الشباب”.
وبين أن إدارة الفريق الجوي “كانت قبل هذا قد تحججت بارضية ملعب بيرس وعدم وجود سياج فاصل بين الجمهور واللاعبين في الوقت الذي تعد ارضية الملعب هي الافضل في كل ملاعب اندية العراق بل انها افضل من ملعب الجوية وحتى ملعب الشعب الذي يعد الافضل في العراق اضافة الى وجود سياج نظامي فاصل”.
واوضح ان “تحقيق الفوز في المباراة مطلب طبيعي وحق لكل فرق الاندية لكن ليس بهذه الطريقة اذ يتوجب على الجميع التفكير ايضا بنجاح الدوري واستمراريته لا وضع العراقيل في مسيرته، واذا كان الجوية يرفض اللعب في الملعب الذي اخترناه هذا الموسم بسبب اعمال الصيانة الجارية في ملعب دهوك فإننا سنختار ملعب نادي عقرة وعليهم اللعب هناك دون ان نتحسب صعوبة وصولهم الى هذا الملعب او عدم استعداده لاستقبال هكذا مباريات”.
من جانب اخر، ذكر قاسم أن “مساعد الحكم عمر ناظم سرق من فريقنا فوزا مستحقا في مباراة الدور الاول مع سامراء عندما ألغى هدفا صحيحا لا غبار عليه ليحرمنا من نقطتين مهمتين في بداية المشوار بعد ان انتهت المباراة بالتعادل السلبي”.
ولفت إلى أنها “نتيجة غير مستحقه لفريقي الذي كان الأفضل في المباراة”، مطالبا “لجنة الحكام بالتدقيق في صحة كلامي ومعاقبة المخطئ ليكون عبرة لغيره”.

المصدر: أصوات العراق:

_________________
عراقي ومو عراقي شلون ما جان
مو لبطون تطلكَني الزلازل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مدرب يطالب اتحاد الكرة بالتعامل بـ”جدية” مع فرق الأندية//6/11/2008 - 12:25
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مواقع هندسية وخاصة بالمدني
» بحث حول الازمات المالية
» موضوع حيعجبكم كتير اغانى رومانسية للفنان مصطفى كامل
» اجمل امراة في العالم
» تشكيل وحدة التدريب والجودة 2008-2009

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مؤسسة الشهيدين الصدرين ترحب بكم :: الشطــــــرة :: الاخبار-
انتقل الى: